0 تصويتات
في تصنيف منوعات بواسطة
ما هي قصة رشا بسيس التي قتلها اخوها وصورها؟

نسعى في موقع "إسألني أجاوبك" ، لتقديم حلول الأسئلة والألغاز سواء كانت الدراسية أو الترفيهية أو الثقافية العامة والرياضية والفنية وغيرها.

ونقدم لكم إجابة وحل ما هي قصة رشا بسيس التي قتلها اخوها وصورها ان شاءالله في أسرع وقت ممكن .

وسنوافيكم بالإجابة النموذجية عبر هذه الصفحة في الأسفل عبر صندوق الاجابات بعد التأكد الدقيق منها ليستفيد الجميع، كما يمكنكم المشاركة بوضع حلول ما هي قصة رشا بسيس التي قتلها اخوها وصورها في حالة معرفتكم الاجابة الصحيحة.

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

رشا بسيس هي فتاة  من سوريا   تم قتلها كما ظهر في مقطع فيديو متداول، بعدما قام اخيها باطلاق النار عليها  بدم بارد، هذا الامر الذي اثار حفيظة الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد الانتشار الواسع لمقطع الفيديو الذي يظهر فيه اخ رشا بسيس يقوم بقتلها،


رشا بسيس قام اخيها بشار بسيس بالقيام بقتلها رميا بالرصاص بحجة غسل العار بحجة قيام شقيقته بممارسة الجنس مع ضابط تركي في جرابلس بريف حلب الشمالي،

 وقال رواد التواصل ان القتل جاء ايضاً بحجة انه قد انتشرت لها صور فاضحة على شبكة التواصل الاجتماعي ما دفع شقيقها المسلح بقتلها بحجة غسل العار.

0 تصويتات
بواسطة

أشار نشطاء إلى أن الفتاة "اغتصبها" جنود أتراك وتركت لتدفع وحدها ثمن الجهل والتخلف.


ظهر الفيديو المتداول مسلحا وهو يصوب فوهة بندقيته نحو فتاة لم تجد سوى الجدران لكي تحتمي بها .


"اغسل عارك يا بشار" .. هكذا تعالت في الخلفية أصوات تطالب المسلح بقتل الفتاة فانصاع المسلح لنداء رفاقه غير مكترث بإستجداء الفتاة.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يونيو 7، 2018 في تصنيف اسلاميات بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 16، 2020 في تصنيف منوعات بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 9، 2018 في تصنيف منوعات بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 7، 2018 في تصنيف منوعات بواسطة مجهول
مرحبًا بك إلى موقع اجاوبك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين، لا تنسى ذكر الله والصلاة على النبي.
...