اخبار تقنية

بالاعتماد على بيانات منظمة الصحة العالمية منصة Likee تُطلق لوحة بيانات لمواجهة كورونا

قامت منصة مقاطع الفيديو القصيرة (Likee) مؤخراً باطلاق لوحة بيانات متخصصة في مجال مواجهة كورونا، وتقوم هذه المنصة بالمساهمة بابقاء المستخدمين على اطلاع كامل بالمستجدات المتعلقة بانتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)

تتمحور الفكرة حول جمع البيانات الجديدة المصادق عليها من منظمة الصحة العالمية فقط وتقدم مجموعة معتمدة من النصائح للحفاظ على سلامة وصحة المجتمع في ظل الاوضاع الراهنه والغير مسبوقة التي يمر بها العالم اجمع. مع التشديد على ان افضل طريقة لمواجهة الفيروس في الوقت الراهن هي البقاء في المنازل مع التشديد على التباعد الاجتماعي قدر الامكان.

بالرغم من وجود مجموعة واسعة من المصادر على الانترنت متعلقة بالبيانات الخاصة بفيروس كورونا الا ان المنصة التي اعلت عنها (Likee) تأخذ المعلومات مباشرة من موقع منظمة الصحة العالمية. يجدر الاشارة الى ان لوحة البيانات التي اعلنت عنها Likee  تحتوي على بيانات شاملة تتعلق بوباء فيروس كورونا المستجد COVID-19 وتأثيره في الحياة، مثل عدد الحالات الجديدة، وإجمالي الحالات المكتشفة، وعدد المرضى المتعافين وغيرها، وتعرض اللوحة ضمن تبويب خاص تفاصيل انتشار الوباء في بلدان حول العالم. كما تتضمن اللوحة على مقتطفات من الاخبار والمستجدات ذات الموثوقية العالية بشأن طرق التعامل مع الوباء.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق