اخبار تقنية

خدمة تتبع المركبات من شركة اتوماتيك تنهي خدماتها بسبب كورونا

أعلنت شركة اوتوماتيك Automatic أنها ستغلق جميع عملياتها في 28من شهر مايو الجاري وذلك يعود الى جائحة فيروس كورونا “كوفيد-19″ حيث انه قد أثر سلبًا على أعمالنا”. وعلى هذا النحو ، تتوقف الشركة عن تقديم الخدمة التلقائية وتوصي العملاء بإزالة محولات السيارات المتصلة من سياراتهم وإعادة تدويرها.

كما وضحت الشركة في الأسئلة الشائعة ، “انه مع قلة عدد العملاء الذين يشترون ويؤجرون المركبات والسائقين على الطريق ، فإننا للأسف لا نرى مسارًا إلى الأمام لأعمالنا.”

وتشير المعلومات ، التي تم نشرها أيضًا على موقع الشركة ، إلى أن الخدمة ستظل نشطة حتى نهاية اليوم في 28 مايو ، وعندها ستتوقف خدماتها. يتضمن ذلك تنبيهات التصادم ومشاركة الموقع والمساعدة على جانب الطريق. سيتم إغلاق خدمة “تسجيل الدخول باستخدام تلقائي” وتطبيقات الجهات الخارجية بعد شهر.

وتقول شركة اوتوماتيك Automatic أنها ستستمر في تقديم خدماتها للعملاء حتى يوم 28 كالمعتاد وستمنح العملاء الفرصة لتصدير بياناتهم باستخدام بوابة على موقعها على الإنترنت حتى 28 يونيو. بعد هذه النقطة ، تقول الشركة إنها ستحذف أو تتجاهل بشكل نهائي أي بيانات شخصية ، بخلاف ما تحتاجه لـ “السجلات القانونية أو المحاسبية أو سجلات الشركات الأخرى”.

قد يكون العملاء الذين اشتروا أجهزة اوتوماتيك Automatic مؤهلين للحصول على خصم مقابل الخدمة المتوقفة ، محسوبًا من مقدار استخدامك للمنتج منذ تنشيطه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق