اخبار تقنية

تسريبات تكشف التفاصيل: سامسونج تستعد لإطلاق Galaxy Tab S9 FE وS9 FE Plus

تواصل شركة سامسونج الكورية الجنوبية تعزيز مجموعتها من الأجهزة اللوحية، حيث تم تسريب تفاصيل جديدة حول الأجهزة اللوحية القادمة Galaxy Tab S9 FE وGalaxy Tab S9 FE Plus.

من المتوقع أن تكشف سامسونج النقاب عن سلسلة أجهزة Galaxy Tab S9 اللوحية من الفئة المميزة في 26 يوليو. ومع ذلك، فقد تم الكشف عن تفاصيل جديدة حول سلسلة Galaxy Tab S9 FE بفضل التسريبات الأخيرة.

وفقًا للصور ثلاثية الأبعاد التي نشرتها OnLeaks وWolfoftablet وMediapeanut، يتميز Tab S9 FE Plus برقاقة معالج Exynos 1380 وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وشاشة بحجم 12.4 إنش. يتميز الجهاز أيضًا بأبعاد 285.4 في 185.4 في 6.54 مم، ويحتوي على مكبري صوت ومستشعر للبصمة في الإطار الجانبي للجهاز.

من ناحية الألوان، يتوقع أن يأتي الجهاز باللون الرمادي، والأخضر الفاتح، والوردي الفاتح، إلى جانب اللون الفضي. كما يتميز الإصدار Plus بكاميرتين في الجهة الخلفية.

بالنسبة لجهاز Galaxy Tab S9 FE، يأتي أيضًا برقاقة معالج Exynos 1380 ومستشعر للبصمة في الإطار الجانبي، وموصل ذكي في الجهة الخلفية. يتميز الجهاز بأبعاد 254.3 في 165.8 في 6.7 مم، ومن المتوقع أن يأتي بشاشة بحجم 10.9 إنش، وكاميرا واحدة في الجهة الخلفية.

تبقى هذه التفاصيل غير مؤكدة حتى الإعلان الرسمي من سامسونج، ولكنها توفر لمحة مثيرة للاهتمام عن ما يمكن توقعه من الأجهزة اللوحية القادمة من الشركة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق