اخبار تقنية

كم سعره.. عودة جهاز أتاري 2600 بتصميم خشبي وتوافق رجعي

على وقع تفاصيل غير متوقعة ومشوقة، تعود ذكريات جهاز أتاري 2600 إلى الساحة الرقمية مجددًا.

تمامًا كما أحدث ضجة في أواخر السبعينات وأوائل الثمانينات، قررت شركة أتاري الشهيرة العودة بنسخة جديدة ومحدثة من هذا الجهاز الذي كان له دوراً حاسماً في تاريخ صناعة الألعاب.

بالتعاون مع PLAION، تم الكشف عن نسخة “إعادة إنشاء حديثة ووفية” من جهاز أتاري 2600، الذي أحدث ثورة في سوق الألعاب بشمال أمريكا، وشكل جزءاً من تاريخها، حتى أثرى في انهيار صناعة الألعاب في عام 1983.

وتم تجديد الجهاز بتصميم يستوحي جماليات نموذج CX2600-A الكلاسيكي، الذي أبصر النور في عام 1980.

يُخطط لإطلاق الجهاز الجديد إلى العالم في السابع عشر من نوفمبر، حيث أصبح متاحًا للطلب المسبق بسعر يبلغ 129.99 دولارًا أمريكيًا.

يأتي الجهاز مع جهاز تحكم CX40+، الذي تم تصميمه مستلهماً من التصميم الأصلي لجهاز التحكم في أتاري 2600، حيث تم الحفاظ على الحجم والمخطط البصري الكلاسيكي.

ما يضيف لمسة من الفخامة إلى هذه العودة التاريخية هو لوح الجهاز الخشبي الطبيعي، والذي يستحضر جوهر التصميم الأصيل. وكما في الإصدار الأصلي، يأتي الجهاز الجديد بتوافق رجعي مع مجموعة ألعاب أتاري 2600 و7800.

وتضفي شركة أتاري لمستها الخاصة على هذه الإعادة إلى الأذهان، حيث تم تضمين نسخة أتاري 2600+ معها مجموعة من عشرة ألعاب كلاسيكية تم إعادة إنشاؤها باستخدام تكنولوجيا حديثة، لتجسيد روح الجهاز الأصلي.

إذا كنت تبحث عن فرصة لاستعادة الذكريات واستمتاع بالألعاب الكلاسيكية بطريقة عصرية، فإن هذه العودة المبهجة لجهاز أتاري 2600 تعد فرصة لا تُفوَّت.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق