اخبار تقنية

إتاحة إنشاء حسابين في واتساب في هاتف واحد والتبديل بينهما بسهولة

أضافت شركة “ميتا” ميزة مبتكرة إلى تطبيق “واتساب” تسهل حياة المستخدمين، حيث يصبح بإمكانهم إنشاء حسابين في هاتف واحد والتنقل بينهما بسهولة تامة.

تُعد هذه الميزة الجديدة حلاً عملياً لتحسين تجربة مستخدمي “واتساب”، حيث يمكنك الآن التحدث مع الأصدقاء والزملاء عبر حسابين مختلفين دون الحاجة إلى جهاز إضافي أو الخروج من حسابك باستمرار.

من الممكن إنشاء حسابين في “واتساب” على هاتف واحد بشرط وجود رقمي هاتف منفصلين، ويمكن أن يكون ذلك باستخدام بطاقة اتصال أو هاتف يدعم شرائح الاتصال المتعددة أو eSIM.

ولتأمين إنشاء الحساب الثاني، يتعين عليك استخدام هاتف آخر لاستلام رمز المرور الذي يتم إرساله من قبل “واتساب” عبر الرسائل القصيرة.

تعتبر هذه الميزة خطوة إيجابية في تطوير التطبيق، حيث يمكن للمستخدمين الآن تقسيم حياتهم الرقمية بين حسابين يخدمان أهدافًا مختلفة، سواء كان ذلك للعمل أو التواصل مع الأصدقاء والعائلة.

وفيما يتعلق بإنشاء الحساب الثاني، يمكن للمستخدمين اتباع خطوات بسيطة داخل تطبيق “واتساب”، حيث يُظهر لهم خيار إضافة حساب جديد بعد النقر على القائمة الرئيسية.

يُشجع المستخدمون أيضًا على الحفاظ على الحساب الأصلي على الجهاز الآخر لتلقي رمز التحقق.

باستخدام هذه الميزة، يصبح بإمكان المستخدمين التبديل بين حسابيهم بسهولة، مما يتيح لهم الوصول الفوري إلى الدردشات والمكالمات المرتبطة بكل حساب.

تقدم “واتساب” بذلك تحسيناً يضيف للمرونة والراحة في استخدام التطبيق.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق