رياضة

قطر تحتفظ بلقب كأس آسيا 2023 بفوزها على الأردن بنتيجة 3-1

في مباراة نهائية مثيرة جمعت بين منتخبي قطر والأردن، نجح منتخب قطر في الحفاظ على لقبه ببطولة كأس آسيا 2023 بعد تفوقه على نظيره الأردني بنتيجة 3-1. وقد شهدت المباراة أداءًا مميزًا من الفريقين، حيث أبان كل منهما عن استعداد كبير للتتويج باللقب القاري المرموق.

وكان لاعب منتخب قطر أكرم عفيف هو بطل اللقاء، إذ تألق بتسجيل ثلاثية رائعة، حملت توقيعه من ركلات الجزاء في الدقائق 20 و71 و(90+5)، ما ساهم بشكل كبير في فوز منتخب بلاده وحفاظه على اللقب.

بالرغم من جهوده المتواصلة، لم يكن هدف يزن النعيمات للأردن في الدقيقة 65 كافيًا لتعديل مسار اللعب، حيث استمر منتخب قطر في السيطرة على اللقاء وتقديم أداء متميزًا.

وعزز منتخب قطر تقدمه في اللقاء بتسجيل عفيف ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 71، مؤكدًا تفوق الفريق القطري ورغبته في الحفاظ على لقبه.

وبعد انتهاء ال90 دقيقة الرسمية من المباراة، أُعلن منتخب قطر بطلاً لكأس آسيا 2023 بعد أداء مميز وتفوق واضح على منتخب الأردن، ليحتفظ باللقب للمرة الثانية على التوالي.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الانتصار الكبير يأتي في إطار تألق قطر الكبير في المنافسات القارية، ويعكس التطور اللافت الذي تشهده كرة القدم في البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق