0 تصويتات
في تصنيف منوعات بواسطة
كم عمر مراسل الجزيرة في غزة وائل الدحدوح؟

نسعى في موقع "إسألني أجاوبك" ، لتقديم حلول الأسئلة والألغاز سواء كانت الدراسية أو الترفيهية أو الثقافية العامة والرياضية والفنية وغيرها.

ونقدم لكم إجابة وحل كم عمر مراسل الجزيرة في غزة وائل الدحدوح ان شاءالله في أسرع وقت ممكن .

وسنوافيكم بالإجابة النموذجية عبر هذه الصفحة في الأسفل عبر صندوق الاجابات بعد التأكد الدقيق منها ليستفيد الجميع، كما يمكنكم المشاركة بوضع حلول كم عمر مراسل الجزيرة في غزة وائل الدحدوح في حالة معرفتكم الاجابة الصحيحة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

وائل الدحدوح هو صحفي فلسطيني ولد ونشأ في مدينة غزة. درس في جامعة الإسلامية بغزة وحصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والإعلام عام 1998. بدأ حياته المهنية مراسلًا لصحيفة القدس الفلسطينية، ثم عمل لصالح وسائل إعلام أخرى قبل أن يلتحق بقناة الجزيرة عام 2004.


على مدار سنوات عمله، شارك الدحدوح في تغطية العديد من الأحداث الهامة في قطاع غزة، بما في ذلك حروب 2008 و2012 و2021. وفي يوم 25 أكتوبر 2023، اغتالت قوات الاحتلال الإسرائيلي زوجته وابنه وابنته، ما أثار موجة غضب واسعة في العالم العربي.


رغم كل المصاعب التي واجهها، ظل الدحدوح مخلصًا لعمله ورسالته المهنية، فواصل تغطية الأحداث في قطاع غزة بكل صدق وموضوعية.


يبلغ عمر مراسل الجزيرة في غزة وائل الدحدوح 53 عامًا اعتبارًا من تاريخ 15 ديسمبر 2023. ولد الدحدوح في 30 أبريل 1970، أي أنه أكمل عامه الـ 53 في يوم 30 أبريل 2023.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل منذ 3 أيام في تصنيف منوعات بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع اجاوبك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين، لا تنسى ذكر الله والصلاة على النبي.
...