0 تصويتات
في تصنيف تقنية بواسطة
من هو مؤسس تلغرام؟

نسعى في موقع "إسألني أجاوبك" ، لتقديم حلول الأسئلة والألغاز سواء كانت الدراسية أو الترفيهية أو الثقافية العامة والرياضية والفنية وغيرها.

ونقدم لكم إجابة وحل من هو مؤسس تلغرام ان شاءالله في أسرع وقت ممكن .

وسنوافيكم بالإجابة النموذجية عبر هذه الصفحة في الأسفل عبر صندوق الاجابات بعد التأكد الدقيق منها ليستفيد الجميع، كما يمكنكم المشاركة بوضع حلول من هو مؤسس تلغرام في حالة معرفتكم الاجابة الصحيحة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

تلغرام هو تطبيق مراسلة فورية شهير يعتمد على تشفير الاتصالات. تم إطلاقه في عام 2013 من قبل مؤسسي موقع التواصل الاجتماعي الروسي فكونتاكتي، بافيل دوروف ونيكولاي دوروف.


بافيل دوروف هو مؤسس تلغرام. ولد في سانت بطرسبرغ، روسيا في عام 1984. درس في جامعة سانت بطرسبرغ الحكومية، حيث حصل على درجة البكالوريوس في الرياضيات.


بدأ دوروف حياته المهنية كمبرمج في شركة ياندكس، أكبر محرك بحث في روسيا. في عام 2006، أسس مع شقيقه نيكولاي موقع التواصل الاجتماعي فكونتاكتي، الذي أصبح أحد أكثر مواقع التواصل الاجتماعي شعبية في روسيا.


في عام 2013، ترك دوروف منصبه كرئيس لفكونتاكتي بسبب خلافات مع الإدارة. ثم أسس تلغرام، وهو تطبيق مراسلة فورية يركز على الخصوصية والأمان.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 24، 2024 في تصنيف منوعات بواسطة أجاوبك
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع اجاوبك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين، لا تنسى ذكر الله والصلاة على النبي.
...