0 تصويتات
في تصنيف تقنية بواسطة
هل ون درايف أحد حزم أوفيس على الإنترنت من مايكروسوفت؟

نسعى في موقع "إسألني أجاوبك" ، لتقديم حلول الأسئلة والألغاز سواء كانت الدراسية أو الترفيهية أو الثقافية العامة والرياضية والفنية وغيرها.

ونقدم لكم إجابة وحل هل ون درايف أحد حزم أوفيس على الإنترنت من مايكروسوفت ان شاءالله في أسرع وقت ممكن .

وسنوافيكم بالإجابة النموذجية عبر هذه الصفحة في الأسفل عبر صندوق الاجابات بعد التأكد الدقيق منها ليستفيد الجميع، كما يمكنكم المشاركة بوضع حلول هل ون درايف أحد حزم أوفيس على الإنترنت من مايكروسوفت في حالة معرفتكم الاجابة الصحيحة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

نعم، ون درايف هو أحد حزم أوفيس على الإنترنت من مايكروسوفت.


تتكون حزمة أوفيس من مجموعة من البرامج المكتبية التي تُستخدم لإنشاء وتحرير وإدارة المستندات والعروض التقديمية والجداول وقواعد البيانات. تقدم مايكروسوفت حزمة أوفيس في إصدارات مختلفة، بما في ذلك إصدارات على الإنترنت.


ون درايف هو خدمة تخزين سحابية تقدمها مايكروسوفت. تتيح للمستخدمين تخزين ملفاتهم ومشاركة الوصول إليها مع الآخرين. يمكن استخدام ون درايف لإنشاء وتحرير المستندات والعروض التقديمية والجداول باستخدام تطبيقات أوفيس على الإنترنت.


وعليه، فإن ون درايف هو أحد حزم أوفيس على الإنترنت من مايكروسوفت، لأنه يوفر وظائف مماثلة لتطبيقات أوفيس الأخرى، مثل وورد واكسل وباورتبلو.

مرحبًا بك إلى موقع اجاوبك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين، لا تنسى ذكر الله والصلاة على النبي.
...