0 تصويتات
في تصنيف رياضة بواسطة
ما هي ديانة اردا غولر؟

نسعى في موقع "إسألني أجاوبك" ، لتقديم حلول الأسئلة والألغاز سواء كانت الدراسية أو الترفيهية أو الثقافية العامة والرياضية والفنية وغيرها.

ونقدم لكم إجابة وحل ما هي ديانة اردا غولر ان شاءالله في أسرع وقت ممكن .

وسنوافيكم بالإجابة النموذجية عبر هذه الصفحة في الأسفل عبر صندوق الاجابات بعد التأكد الدقيق منها ليستفيد الجميع، كما يمكنكم المشاركة بوضع حلول ما هي ديانة اردا غولر في حالة معرفتكم الاجابة الصحيحة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

أردا غولر، اللاعب الشاب الذي انضم مؤخرًا إلى نادي ريال مدريد، هو لاعب تركي الجنسية يعتنق الديانة الإسلامية.


 وُلد غولر في العاصمة التركية أنقرة في 25 فبراير 2005، وهو يبلغ من العمر حالياً 18 سنة. بدأ غولر مسيرته الكروية في صفوف نادي غنتشلر بيرليغي بأنقرة، حيث استخرج أول رخصة لاعب بمرحلة الهواة في 15 أغسطس 2014. في موسم 2017-2018، عمل جامعاً للكرات في مباراة فريقه ضد طرابزون سبور بالدوري التركي الممتاز.


انتقل غولر إلى فنربخشة في فبراير 2019، ووقّع عقده الاحترافي الأول مع النادي في يناير 2021 وهو في الـ15 من عمره. أظهر غولر موهبته الكبيرة خلال وقت قصير مع فنربخشة، مما فتح له أبواب المنتخب التركي ومن ثم الانتقال إلى ريال مدريد.


شارك غولر مع فنربخشة في 20 مباراة بالدوري الممتاز و5 مباريات في بطولة الكأس في موسم 2022-2023، وسجل 7 أهداف. انضم غولر إلى المنتخب التركي الأول وشارك في عدة مباريات، وسجل هدفا رائعا ضد ويلز.


يشتهر غولر بمهاراته الفنية العالية وقدرته على التحكم في وسط الملعب، ويعتبر من اللاعبين الشباب الواعدين في عالم كرة القدم. وقّع غولر مع ريال مدريد بعقد يمتد حتى عام 2030، مما يعكس الثقة الكبيرة في قدراته وإمكانياته المستقبلية​

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 26، 2024 في تصنيف رياضة بواسطة أجاوبك
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 15، 2024 في تصنيف رياضة بواسطة أجاوبك
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 11، 2024 في تصنيف رياضة بواسطة أجاوبك
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع اجاوبك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين، لا تنسى ذكر الله والصلاة على النبي.
...