0 تصويتات
في تصنيف الفن والثقافة بواسطة
من هي هدى الناظر زوجة الفنان مصطفى شعبان؟

نسعى في موقع "إسألني أجاوبك" ، لتقديم حلول الأسئلة والألغاز سواء كانت الدراسية أو الترفيهية أو الثقافية العامة والرياضية والفنية وغيرها.

ونقدم لكم إجابة وحل من هي هدى الناظر زوجة الفنان مصطفى شعبان ان شاءالله في أسرع وقت ممكن .

وسنوافيكم بالإجابة النموذجية عبر هذه الصفحة في الأسفل عبر صندوق الاجابات بعد التأكد الدقيق منها ليستفيد الجميع، كما يمكنكم المشاركة بوضع حلول من هي هدى الناظر زوجة الفنان مصطفى شعبان في حالة معرفتكم الاجابة الصحيحة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

هدى الناظر، اسم لامع في عالم الفن والإعلانات، وقد أثارت الأخبار حولها الكثير من الجدل مؤخراً.

هي سيدة أعمال مصرية، وُلِدَت في القاهرة عام 1982، وحصلت على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية بالقاهرة في عام 2006.


 بدأت مسيرتها المهنية في مجال الإعلانات قبل الانتقال إلى مجال إدارة الأعمال الفنية.


تولت هدى الناظر مسؤولية إدارة أعمال الفنان عمرو دياب لعدة سنوات من 2007 إلى 2018، ولقبت بـ«الجندي المجهول» في حياته، قبل أن ينتهي تعاقدهما بسبب الخلافات مع زوجته السابقة دينا الشربيني، والهضبة عمرو دياب كان سبب في تعارفهما وتوطيد العلاقة بينهما بعد حضورهما عدد من حفلاته.


وففقا لمصادر مقربة من الفنان وبعد أنباء الزواج احتفل مصطفى شعبان بزواجه من هدى الناظر، منذ شهرين، في حفل عائلي محدود الحضور، بسبب الحالة الصحية لوالد العروس، ويقضي الزوجان الإجازة خارج مصر، لكن لم يعلن رسميا أي منهما تفاصيل الزواج.


اذن، هدى الناظر هي سيدة الأعمال المصرية التي كانت مديرة أعمال الفنان عمرو دياب لعدة سنوات، وقد أثارت الأخبار حول زواجها من الفنان مصطفى شعبان الكثير من الجدل مؤخراً.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 29، 2024 في تصنيف الفن والثقافة بواسطة أجاوبك
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع اجاوبك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين، لا تنسى ذكر الله والصلاة على النبي.
...