0 تصويتات
في تصنيف الفن والثقافة بواسطة
كم مواليد ياسمين عبد العزيز؟

نسعى في موقع "إسألني أجاوبك" ، لتقديم حلول الأسئلة والألغاز سواء كانت الدراسية أو الترفيهية أو الثقافية العامة والرياضية والفنية وغيرها.

ونقدم لكم إجابة وحل كم مواليد ياسمين عبد العزيز ان شاءالله في أسرع وقت ممكن .

وسنوافيكم بالإجابة النموذجية عبر هذه الصفحة في الأسفل عبر صندوق الاجابات بعد التأكد الدقيق منها ليستفيد الجميع، كما يمكنكم المشاركة بوضع حلول كم مواليد ياسمين عبد العزيز في حالة معرفتكم الاجابة الصحيحة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

ياسمين عبد العزيز هي ممثلة مصرية بارزة  من مواليد في 16 يناير 1980.

 بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة وسرعان ما أصبحت واحدة من أشهر الوجوه في السينما والتلفزيون المصري.

عرفت بأدوارها المتنوعة التي تنوعت بين الكوميديا والدراما والأكشن، وقد أثبتت موهبتها الفنية في كل جنس سينمائي.


كونها واحدة من النجمات اللامعات في السينما المصرية، ياسمين عبد العزيز شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة التي حققت إيرادات عالية وحظيت بإعجاب الجماهير.

وتميزت أدوارها بالتنوع، حيث قدمت أعمالاً كوميدية خفيفة وأدوارًا درامية معقدة على حد سواء، مما أظهر قدرتها على التنقل بين مختلف الأنماط الفنية.


على الصعيد الشخصي، عُرفت ياسمين عبد العزيز بحياتها الخاصة التي كانت محط اهتمام الصحافة والجمهور. كان زواجها من الفنان أحمد العوضي، الذي أُعلن عنه في السابق، موضوعًا ساخنًا في الأخبار الفنية، خاصةً بعد إعلان طلاقهما في عام 2024.


مع بلوغها الـ44 عامًا في عام 2024، تستمر ياسمين عبد العزيز في كونها واحدة من أهم الأسماء في الفن المصري، حيث تحظى بمحبة وتقدير جمهورها لما قدمته من أعمال فنية متميزة على مدى عقود.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 20، 2023 في تصنيف الفن والثقافة بواسطة أجاوبك
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 8، 2024 في تصنيف الفن والثقافة بواسطة أجاوبك
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
3 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع اجاوبك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين، لا تنسى ذكر الله والصلاة على النبي.
...