0 تصويتات
في تصنيف تقنية بواسطة
ما هو google scholar الباحث العلمي؟

نسعى في موقع "إسألني أجاوبك" ، لتقديم حلول الأسئلة والألغاز سواء كانت الدراسية أو الترفيهية أو الثقافية العامة والرياضية والفنية وغيرها.

ونقدم لكم إجابة وحل ما هو google scholar الباحث العلمي ان شاءالله في أسرع وقت ممكن .

وسنوافيكم بالإجابة النموذجية عبر هذه الصفحة في الأسفل عبر صندوق الاجابات بعد التأكد الدقيق منها ليستفيد الجميع، كما يمكنكم المشاركة بوضع حلول ما هو google scholar الباحث العلمي في حالة معرفتكم الاجابة الصحيحة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

Google Scholar أو الباحث العلمي من Google هو محرك بحث متخصص في المؤلفات العلمية والأكاديمية.


يتميز بالميزات التالية:


البحث الشامل: يتيح لك الباحث العلمي من Google البحث في مجموعة واسعة من المقالات العلمية، الأطروحات، الكتب، المؤتمرات العلمية والمحاضرات، والتقارير العلمية من جميع أنحاء العالم.


الاقتباسات: يمكن للباحث العلمي من Google تتبع الاقتباسات للمقالات والأعمال العلمية، مما يساعد في تحديد مدى تأثير هذه الأعمال على المجتمع العلمي.


البحث المتقدم: يوفر الباحث العلمي من Google خيارات بحث متقدمة تتيح للمستخدمين تحديد المعايير مثل تاريخ النشر، المؤلف، المجلة، وغيرها لتحسين نتائج البحث.


الوصول إلى النص الكامل: في العديد من الحالات، يوفر الباحث العلمي من Google روابط للوصول إلى النص الكامل للمقالات والأعمال العلمية، سواء كانت مجانية أو مدفوعة الأجر.


إنشاء مكتبة شخصية: يمكن للمستخدمين حفظ المقالات والأعمال العلمية في “مكتبتي” للرجوع إليها في وقت لاحق.


إعدادات البحث: يمكن للمستخدمين تخصيص إعدادات البحث في Google Scholar لتلبية احتياجاتهم الخاصة، مثل الربط بمكتباتهم المحلية للوصول إلى النص الكامل للمقالات.


بشكل عام، يعتبر Google Scholar أداة قوية للباحثين والطلاب وأي شخص مهتم بالبحث العلمي. يمكنه توفير الوقت والجهد في البحث عن المعلومات العلمية الصحيحة والموثوقة.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يونيو 19، 2021 في تصنيف معلومات عامة بواسطة ajawbk
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يونيو 19، 2021 في تصنيف معلومات عامة بواسطة ajawbk
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 24، 2021 في تصنيف معلومات عامة بواسطة ajawbk
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 26، 2020 في تصنيف تقنية بواسطة مجهول
مرحبًا بك إلى موقع اجاوبك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين، لا تنسى ذكر الله والصلاة على النبي.
...