0 تصويتات
في تصنيف منوعات بواسطة
أعيد الوسم بواسطة
مامعنى الفعل المنافي للحشمه؟

نسعى في موقع "إسألني أجاوبك" ، لتقديم حلول الأسئلة والألغاز سواء كانت الدراسية أو الترفيهية أو الثقافية العامة والرياضية والفنية وغيرها.

ونقدم لكم إجابة وحل مامعنى الفعل المنافي للحشمه ان شاءالله في أسرع وقت ممكن .

وسنوافيكم بالإجابة النموذجية عبر هذه الصفحة في الأسفل عبر صندوق الاجابات بعد التأكد الدقيق منها ليستفيد الجميع، كما يمكنكم المشاركة بوضع حلول مامعنى الفعل المنافي للحشمه في حالة معرفتكم الاجابة الصحيحة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

ان الفحشاء او الفعل المنافي للحشمة هو كل فعل يرتكبه شخص ضد اخر ذكرا اكان ام انثى بصورة تلحق به عارا او تؤذيه في عفته وكرامته سواء اكان ذلك ارضاء للشهوة او في سبيل الانتقام او حب الاستطلاع او فساد الاخلاق...


واما التهتك وهو الفعل المنافي للحياء فانما يشتمل على كل فعل يؤرث الخجل ويحرص الفاعل على ستره وكان الفرق بين الفحشاء والتهتك يتميز في مقدار جسامة الفعل و صفة المعتدي عليه وطبيعة الناحية التي كانت هدف الاعتداء من الجسم ووقعت الاعتداء ومكانه فان استطال الى موضع يعتبر من العورات التي يرغب الناس في سترها ولا يدخرون وسعا في صونها فانه يصل الى درجة الفعل المنافي للحشمة. والا يبقى في درجة الفعل المنافي للحياة.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 12، 2020 في تصنيف معاني الاسماء بواسطة خالد بن قبلان
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 4، 2021 في تصنيف دراسة وتعليم بواسطة أجاوبك
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 20، 2020 في تصنيف دراسة وتعليم بواسطة أجاوبك
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 20، 2020 في تصنيف دراسة وتعليم بواسطة أجاوبك
مرحبًا بك إلى موقع اجاوبك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين، لا تنسى ذكر الله والصلاة على النبي.
...