0 تصويتات
في تصنيف منوعات بواسطة
هل تم اغلاق مركز الدكتور عايض القحطاني لعلاج السمنة في الرياض؟

نسعى في موقع "إسألني أجاوبك" ، لتقديم حلول الأسئلة والألغاز سواء كانت الدراسية أو الترفيهية أو الثقافية العامة والرياضية والفنية وغيرها.

ونقدم لكم إجابة وحل هل تم اغلاق مركز الدكتور عايض القحطاني لعلاج السمنة في الرياض ان شاءالله في أسرع وقت ممكن .

وسنوافيكم بالإجابة النموذجية عبر هذه الصفحة في الأسفل عبر صندوق الاجابات بعد التأكد الدقيق منها ليستفيد الجميع، كما يمكنكم المشاركة بوضع حلول هل تم اغلاق مركز الدكتور عايض القحطاني لعلاج السمنة في الرياض في حالة معرفتكم الاجابة الصحيحة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

اعلنت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية اغلاق مركز جراحات اليوم الواحد بالعاصمة السعودية الرياض وسحب ترخيص الطبيب دون تحديد اسمه او اسم الطبيب الذي تم سحب ترخيصه.

ولم تذكر الوزارة ان الطبيب هو عايض القحطاني رغم انتشار تغريدات من ناشطين تشير الى ان المركز الذي تم اغلاقه هو للطبيب عائض القحطاني، غير ان الناشط السعودي فيصل  العبد الكريم قال عبر منصة تويتر: "اللجنة الطبية الشرعية بالصحة تشطب رخصة طبيب شهير تعلن له فنانات ومشهورات بعد تعرض كثير من الحالات لمضاعفات إثر عملياته".

وأضاف: "رافقت اليوم وزارة الصحة، على إغلاق تحفظي لغرف عمليات بالعيادات لإجرائهم عمليات سمنة وبدانة وغير مرخص إجرائها في مراكز، وإحدى الحالات توفيت دماغياً".

لكنه امتنع عن ذكر اسم المركز والطبيب سعودي الجنسية، خشية تعرضه للملاحقة القانونية بتهمة التشهير، وقال: "إن بعض المدعين على الطبيب في القضاء قد يشهرون به قبل انتهاء المحاكمة."

وجاء اعلان الوزارة في صفحتها على تويتر "حفاظاً على صحة وسلامة المرضى.. إغلاق مركز جراحة اليوم الواحد في الرياض وشطب ترخيص الطبيب بسبب وجود مخالفات جسيمة، وعدم وجود تراخيص نظامية خاصة بجراحة السمنة والبدانة".

وقال الناشطون ان سبب اغلاق المركز

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 19، 2019 في تصنيف منوعات بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع اجاوبك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين، لا تنسى ذكر الله والصلاة على النبي.
...