0 تصويتات
في تصنيف منوعات بواسطة
ما هي حاسبات العرب؟

نسعى في موقع "إسألني أجاوبك" ، لتقديم حلول الأسئلة والألغاز سواء كانت الدراسية أو الترفيهية أو الثقافية العامة والرياضية والفنية وغيرها.

ونقدم لكم إجابة وحل ما هي حاسبات العرب ان شاءالله في أسرع وقت ممكن .

وسنوافيكم بالإجابة النموذجية عبر هذه الصفحة في الأسفل عبر صندوق الاجابات بعد التأكد الدقيق منها ليستفيد الجميع، كما يمكنكم المشاركة بوضع حلول ما هي حاسبات العرب في حالة معرفتكم الاجابة الصحيحة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
عُدل بواسطة
 
أفضل إجابة

شركة او مؤسسة حاسبات العرب هي موزع رسمي لشركة Apple لبيع وتوزيع منتجات Apple وإكسسوارات من شركات مختلفة ومتعددة وذلك عبر قنوات بيع معتمدة في المملكة العربية السعودية. أيضاً، حاسبات العرب مقدم خدمة معتمد من Apple ولديها 8 مراكز صيانة معتمدة وتقوم بالإشراف على أكثر من 10 مراكز صيانة معتمدة تابعة لشركات أخرى في أنحاء المملكة.


تحتوي جميعها على مرافق مجهزة وفقًا لإرشادات Apple الخاصة بمركز الخدمة وفنيين مؤهلين تأهيلاً جيداً لخدمة جميع منتجات Apple، سعياً لرضى عملائنا الذي نعتبره جزءاً لا يتجزأ من مهمتنا.

بواسطة
تعتبر شركة حاسبات العرب جزءاً من مجموعة MIDIS التي تضم العديد من شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والمعروفة بتقديمها المتطور لمنتجات البرمجيات والأجهزة والخدمات والتوزيع وتكامل الأنظمة وحلول المواقع مع أكثر من 150 شركة وأكثر من 3500 موظف، مع وجود في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
3 إجابة
سُئل يناير 29، 2020 في تصنيف منوعات بواسطة أجاوبك
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع اجاوبك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين، لا تنسى ذكر الله والصلاة على النبي.
...