0 تصويتات
في تصنيف منوعات بواسطة
من هي هيون الغماس وما هي قصة ولدها راكان وزوجته؟

نسعى في موقع "إسألني أجاوبك" ، لتقديم حلول الأسئلة والألغاز سواء كانت الدراسية أو الترفيهية أو الثقافية العامة والرياضية والفنية وغيرها.

ونقدم لكم إجابة وحل من هي هيون الغماس وما هي قصة ولدها راكان وزوجته ان شاءالله في أسرع وقت ممكن .

وسنوافيكم بالإجابة النموذجية عبر هذه الصفحة في الأسفل عبر صندوق الاجابات بعد التأكد الدقيق منها ليستفيد الجميع، كما يمكنكم المشاركة بوضع حلول من هي هيون الغماس وما هي قصة ولدها راكان وزوجته في حالة معرفتكم الاجابة الصحيحة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

هيون الغماس: هي ناشطة سعودية اسمها هيا الغماس ومشهورة على تطبيقات التواصل الاجتماعي خصوصاً الإنستقرام، حيث لديها حساب يحمل اسم "سوالف هيون"، ويتابعها ما يقرب من 3 مليون، كما لديها حسابات اخرى على السناب شات.


وهيا الغماس هي ناشطة اجتماعية من عائلة معروفة بالسعودية ولديها ابن يسمى راكان قامت بنشر فيديوهات لحفل زفافه اثارت الجدل مؤخراً،


عملت هيا كمعلمة لمدة 10 سنوات، ثم عملت في وظيفة حكومية تابعة لـ"وزارة التربية والتعليم" البحرينية، وبعدها أصبحت موظفة إدارية في الدمام.


وفي الساعات الاخيرة الماضية ضجت مواقع توتير و السنات شات بعض صور من زواج نجل هيا الغماس و الذي يدعي راكان، و بعد انتشار الصور الممنوعه التي اثارت غضب العائلة تبين ان من قام بنشر الصور احد الحضور الذين حضرو الحفل و تم التصوير بدون اذن و بدون علم العريس او اصحاب الزفاف.


و انتشرت هذه الصور الخاصة و التي تعتبرها العائلة صور لا يسمح بنشرها احد، و تدولات بعض الفيديوهات لوالدة راكان الغماس تتطالب في الناس بحذف صور زفاف ابنها او اعادة نشرها و انها لن تسامح اي شخص يقوم بنشر و تشهير الصور على حساب عفتها و شرفها.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 16، 2020 في تصنيف منوعات بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 24، 2020 في تصنيف منوعات بواسطة مجهول
مرحبًا بك إلى موقع اجاوبك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين، لا تنسى ذكر الله والصلاة على النبي.
...