0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة

هل هناك علاقة بين فايروس كورونا والحرب على غزة 2021 ؟

 في عصر الحروب البيولوجية لا نستبعد أن خلقت إسرائيل فايروس كورونا وزرعته في الصين لينتشر في أنحاء العالم في عصر ترامب المجنون الذي وجه اللوم إلى الصين وأيد أنها السبب المباشر فيه،أما استراتيجية اللعبة كالتالي:

-إسرائيل تحاول التخلص من حماس في قطاع غزة بسبب تفاقم قوتها وعدم المقدرة على الاشتباك الدائم معها للرأي العالمي ومكانة فلسطين والقدس الحساس في قلوب المليارات من المسلمين إلخ..

-خلقت إسرائيل هذا الفايروس فايروس كورونا في الصين وانتشر في العالم ليتضح للعالم أنها مشكلة عالمية للتمويه.

-هذا الفايروس يتطور حسب المثيرات قد يصل إلى القتل

-دخل الفايروس إسرائيل كما حدث في دول العالم من خطة اللعبة، ولكنها سرعان ما أخذت اللقاح حتى لا يتأثر الفايروس بالمثير الذي يجعله يقتل ومن ثم يتأثرون بهذه اللعبة

- دخل الفايروس قطاع غزة ولكنه لم يستاثر بعد لكي يصل إلى حد القتل الواضح

- والان تحتاج اسرائيل الحرب على غزة لكي تلقي المثير من طائراتها لكي يتطور تطورا قاتلا ومن ثم يقضي على أعداد هائلة من قطاع غزة وعند تحليل الفايروس يتضح أنه من الكورونا وليس من يد إسرائيل أو غيرها

- قامت إسرائيل باللعب على الوتر الحساس في حي الشيخ جراح والقدس لكي تدخل غزة الصراع وتبدأ الللعبة..

- الآن إسرائيل تقصف وتقتل وتدمر بشكل وحشي بسبب ضربات المقاومة في غزة وتظهر كأنها حرب حقيقية لكنها خطوة من خطوات الللعبة الملعونة.

- الان أشعر في كل بقاع غزة بغاز غريب يدخل الرئتين ويضعف الجسد.. بعد أيام من انتهاء الحرب على غزة

سيكون هناك أعداد هائلة من القتلى لا تعد ولا تحصى سيقف شخص في بقعة ما في الأرض وهو يشاهد موتى غزة، ويقول : لعن الله الكورونا ومن ثم يشرب كوب قهوته.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

لا ليس له علاقه ابدا

مرحبًا بك إلى موقع اجاوبك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين، لا تنسى ذكر الله والصلاة على النبي.
...